في آخر/بقلم الشاعر عبدو الشيخ
في آخر العام
أشتاق إليك
في آخر العام
في كانون
كان الوئام
وبصقيعه كان
لقاء ؟
يا حبيبي
أنت المراد
ومن لحظك
كان حسام
أرداني شهيد
الغرام و
نزف حبك
في الشريان
وأبوح للحنين
بوجع الفراق ؟
هل سألتقيك
في بداية العام
بقلمي عبدو الشيخ سوريا
تعليقات
إرسال تعليق