سيدة النساء/بقلم الشاعر محمد تمام
سيدة النساء
............
رد على من قالت لي..
غازل ما شئت من النساء
واكتب شعراً للسمراء و الشقراء
وللبيضاء
ولكن اعلم أني يوم أضع
إصبعي على شفتيك
سأحرق لك كل حروف
الهجاء..
...أنا
قلت لها
لاتهددي ياسييدة النساء
فكل ما يرددنه علي مسامعي
عبارت جوفاء وكلمات
خرساء
...
أما مغازلتي لهن فهي من قبيل
الصدقات أو الزكاة
فلا تأخذي كلماتهن علي محمل
الجد ياسييدتي..
تعلمين أن جميع اللسنت النساء
كاللسنة الببغاء.
يرددن مايسمعن دونما تمييز
وكأنهن البلاء
طبعاً فيما سواكي فأنت دائما
المستثني وانت دائماً
الاستثناء..
فرجاء لاتحرقي حروف
الهجاء
والا ..فكيف اقول لك أحبك؟؟
بالضحك أم بالبكاء؟؟
واحزرك أن تضعي اصبعك علي
شفاهي..
عندها ستحترق كل حقول الكرز
وكل حقول التبغ ..
لن نفرق وقتها في اي فصل
نحن
الصيف .. الربيع ام في فصل
الشتاء....
بقلم
تعليقات
إرسال تعليق