على باب الله/بقلم الشاعر فاضل عباس الحمد
على باب الله
,,,,
على ابواب الله وقفت
استجدي بعض الامل
و دفيء غادرني
منذ ايام الصقيع
بعد أن تسرب الخدر ..
إلى روحي ..
علقت على شماعته خيبتي ...
,,,
على ابواب الله ..
كنت مددت يدي
غسلت وجهي بعرق الذل
و مسحت جبيني بأصابع
لوثتها مناديل الخيبة و الهوان
,,,
طرقت ابواب الله
باب بعد باب ...
و ما زال قلبي فارغا
سوى من ذيول اعاصير
و بقية وحل من غيث قديم ...
غادرت ...الابواب مواربة
فهي لم تغلق بعد ,,, !!
تعليقات
إرسال تعليق