احبك/ بقلم الشاعر سعيد ابراهيم زعلوك

أحبك..

أحبك.. 
وأن طال البعاد سنلتقي..

ونقول للفراق وداعاً،
ولحظنا الشقي..

و للحياة لا ترهقينا، 
    وبنا أرفقي..

ونقول للشمس،
خلف الغيوم.. أشرقى..

ونقول للورود..
داعبينا،
و لاعبينا،
ولعطورك تدفقي..

ونقول للرحيل،
وداعا،
ولسنين البعاد 
أغرقي..

لن نبعد يومآ،
لن نرحل..وبالبعاد،
مرة اخري..لن نقبل،
ويا بلدانا مزقتنا.. تشققي..

أحبك..ومهما فرقتنا،
وغربتتا.. سنلتقى..

سعيد ابراهيم زعلوك 🇪🇬

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏