من أنت .. اسموك كورونا/ بقلم الشاعرة نبيهة جرجس سليمان
صباحكم ..من انت'....اسموك كورونا...الوردة البيضاء نبيهة جرجس سليمان..
....ايها القابع خلف خوفك
..مني
..اتهابني ام اهابك
..لست سوى.. ...ابن زانية
..تتخفى ...مجهول نسبك
....وانا قبل الربيع ولدت
...لا...لا...لا
..تلامس فكري الخوف
....حواجز ضيقة
....بين مساحات جسدي
..ابسط يدي نحو كمال لحظة الفرح
.....تقيدني
...ذخيرتي نفذصمتها
..من انت'لتغلق باب صومعتي
..كلماتي لن تذوي
..وساشدو
..بحروف جديدة تنفجر
..من حنجرتي
..صلاتي معجزات رائعة
...صيحة من اعماق التحدي
...غناء هادر
..لن تهزمني.....لانك'
..لا تعرف البتة
..كيف تقيد حلقات ابجديتي
..لا تخف.. إهرب....
..لن اقيدك
....في سجن الحياة....
..لانني اعشق
..حرية الغناء
....وسابسط روحي
..لتقرع اجراس كنيسني
..لحن العودة
....الى حظيرة
..الإله
...انا الخروف يارب.....وذاك'
..من ... اعد اسره...
..وإرمه
..على شاطئ الدنى
...الغير متناهية
..من صمت
..كلمتي صوت صارخ
...لن يصمت
..لن يستجدي ربيع حروفي
...عابر سبيل
..يستمرئ خوفي
..املي إبتسامة قافية
..سيعيد.للعالم
...بوحدة اللحظة الرهيبة
...الى.. ا.ل.ى. والى
..قاموس الحب
..ابجدية الروح
..الى فمي الجميل
..ليحرر
..إبتسامته
..نبيهة جرجس سليمان مع المبدعة فيفيان الصايغ
تعليقات
إرسال تعليق