بلا عنوان/ بقلم الشاعر مصطفى محمد علي
**بلا عنوان**
جلست في هدأة
الليل
أعد حبات المطر
حالما بجمال عينيك
أحدث نفسي
أعاتب القدر
لماذا ..تبعدني
عن قمري
وانا الذي
لشمس عينيها
عشقت النظر
وحيدا
تائها بين
الحروف
يامن لأجلك
قد عشقت
السهر
عطرك الجميل
يثير
رجولتي
وعواطفي
يحرك الحجر
بسحرك انت
عشقت الليالي
تركت الضجر
أحبك انت
وليس سواك
اتعرفين لماذا
لأنك نور
عيوني
وطيب حياتي
شمس نهاري
وردة عمري
لانك انت
اغلى قمر !!
بقلمي( مصطفى محمد علي)
تعليقات
إرسال تعليق