انا؟؟: انا/نص مفتوح/ بقلم السامق باسم عبد الكريم الفضلي

[ { ( .. انا ؟؟ : انا ...؛.. / نص مفتوح
 كان..... و........ بان ...
 فقد امتلأت كأسُ الإرتقاب ...بنضوب الطوفان
 ... حين عادت
  بغصنِ الغمامةِ الأسلية .........حمامةُ  الغيران..
 سكوووووووووووووووووووووووووووووووووتاً ..
  فقد تباركَ انسلالِ 
 فوق جُنحِ الوهمِ المبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح ..
 ..... هل هناك خيار ..؟؟؟
 ... : لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذأ يأأرقَّ أحلامِ الفجر
 ... تمرينَ بهدوووووووووووء ...بين أسرار الخمود
 ولا .. ترسمينها......... جمرةَ بسمة ..!!!؟؟
 ـ ما ... منك لك ؟ ، هذه خرافة
 ـ المرايا إعترافاتٌ غبية فهي... بلا عيون
 ـ بل لأنها لاتنافق
 ـ أوَتدري ..؟؟
 ـ لأنني ...
 ـ فماذا وراءُ الأثر ...!؟؟
 ...فلا ...
 لا أسئلةً .. لاأسئلةً
 أزفَ الغدُ ..
 آنُ الأمس حان ؟..
 ................. سيّان ..
 ـ صمتٌ لايندثر
 ـ فما مزيَّتي ؟؟
 - تذكارك أوجهِ متاهتِي ..
 .... : لأنني ..
 ,.. صخبُ مواسمِ عذراء
 .....لا تراقص اصداء
 ........... صُفرَ الأسماء ...
 ـ لا أملاً ... فعذراً ..
 ـ لا..عذراً ..، بل امل ..
 ...فأنّى ...؟
 و...
 أنتِ ...!!
 ... تعرفيني ..
 .............../ باسم الفضلي االعراقي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏