انا؟؟: انا/نص مفتوح/ بقلم السامق باسم عبد الكريم الفضلي
[ { ( .. انا ؟؟ : انا ...؛.. / نص مفتوح
كان..... و........ بان ...
فقد امتلأت كأسُ الإرتقاب ...بنضوب الطوفان
... حين عادت
بغصنِ الغمامةِ الأسلية .........حمامةُ الغيران..
سكوووووووووووووووووووووووووووووووووتاً ..
فقد تباركَ انسلالِ
فوق جُنحِ الوهمِ المبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح ..
..... هل هناك خيار ..؟؟؟
... : لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذأ يأأرقَّ أحلامِ الفجر
... تمرينَ بهدوووووووووووء ...بين أسرار الخمود
ولا .. ترسمينها......... جمرةَ بسمة ..!!!؟؟
ـ ما ... منك لك ؟ ، هذه خرافة
ـ المرايا إعترافاتٌ غبية فهي... بلا عيون
ـ بل لأنها لاتنافق
ـ أوَتدري ..؟؟
ـ لأنني ...
ـ فماذا وراءُ الأثر ...!؟؟
...فلا ...
لا أسئلةً .. لاأسئلةً
أزفَ الغدُ ..
آنُ الأمس حان ؟..
................. سيّان ..
ـ صمتٌ لايندثر
ـ فما مزيَّتي ؟؟
- تذكارك أوجهِ متاهتِي ..
.... : لأنني ..
,.. صخبُ مواسمِ عذراء
.....لا تراقص اصداء
........... صُفرَ الأسماء ...
ـ لا أملاً ... فعذراً ..
ـ لا..عذراً ..، بل امل ..
...فأنّى ...؟
و...
أنتِ ...!!
... تعرفيني ..
.............../ باسم الفضلي االعراقي
تعليقات
إرسال تعليق