تباً للغياب/بقلم الشاعر خليل حاج يحيى
تباً للغياب ..
أكرهه .. ألعنه
لأنه أخذك مني
سيد الغياب ..
ليت العناق .. يُرسل
كنت نسخت منه .. أضعافاً وأرسلته لك
لكني .. أخاف أن أتوه في سراديب الحيرة
أي عناق أرسل .. وأيها أترك
أردت أن أقول لك ..
أنني كل ليلة .. أعانق فيك كل شيء
أحلامك .. كتبك .. كلماتك .. تفاصيلك .. ذكرياتك
حتى أشيائك الصغيرة ..
ومفرداتك الخاصة ..
كان عندي أمل .. أن أجعل منا شخصاً واحداً
ولأجل أن يتم .. العناق بنجاح
اعتدت على .. الوحدة والعزلة
وأحببت الكتابة .. لأدون كل عناق بيننا
وكنت دائماً .. أترك لك السطر الأخير فارغاً
على أمل أن تأتي وتشاركني .. النهايه
أريدك للعمر .. كله
فلا تجهض .. حلمي
ودعني أعيشك .. وشاركني فيه
و أ ح ب ن ي
خليل حاج يحيى فلسطين
تعليقات
إرسال تعليق