صحوة ندم/بقلم الشاعر عمار يزبك

 😥😥

          صحوة ندم.......


شو  ضل  باقي..   منك  اتعلم

يا قلب قاسي من الظلم أظلم


وهبتلك كنوز القلب و الروح

ما حسَبت مرة بيوم رح أندم


شو  غيَرك  طفلي  المدلل  كنت

كنت الحلم،، ياما و فيك حلمت


حالي سألت اليوم،، مينك أنتْ؟

زرعت الجرح!!! و القلب يتألم


معقول نبض القلب صفىٰ فراق!

و الروح لَ نبضة عشق تشتاق!


ضاع الفرح و الحُب و الأشواق....

تاري  أنا....... بالحلم  عم  بحلم


عَضيت  عَ جرحي  و نمت  بكير

و غفيت مع حلمي و نزفت كتير


عطيتك عُمر 😔 و غلطت بالتقدير

تاري  الما  بيحسَب  مَ رح  يسلم،،


وهبتلك  كنوز  القلب  و الروح

ما حسَبت مرة بيوم.. رح أندم


😔😔،، بقلمي،، عمّار يزبك....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏