سأبحر/بقلم ابراهيم شمالي
سأبحر عكس التيار
وأقف في وجه العاصفة والإعصار
حتى تنصفني الأقدار
سأغامر في هواك كل حين
في الليل والنهار
والأوصال والأسحار
لو كان الدمع على الخدين مدرار
لوتقطعت الشراين والأوتار
سأصمد حتى أبلغ الأمل
لو جبت كل البلدان والامصار
لو خالفت بحبك الصالحين والكفار
ومهما قال وتقول عني الفجار
وأقف بوجه السماسرة والتجار
لا بد وأن تنصفني في هواك الأقدار
بقلمي إبراهيم شمالي
تعليقات
إرسال تعليق