طفل كنتُ/بقلم الشاعر خليل ابراهيم الفلاح
طفلُ كنتُ حينَ أحببتكِ !!
قلبي أبيضٌ كانَ !!!
ليتكِ عَشِقتِني !!
وأبقيتِني في هواكِ إنسانَ !!
ما كنتُ أطمعُ حينها !!!!
إلا ببعضِ الشهدِ من شفتيكِ !!
وشيئا من زمزم ريقكِ !!
وبعض من روحكِ !!
ومن قلبكِ طيباً وإحسانا !!
عنوة أرضعتِني القسوة من عاج صدركِ !!!!
ثم فَطَمتِني !!!
فصارَ هجركِ لذة لي وإدمان !!!
نادمة تأتي اليوم لترمي عليَّ اللوم والعتب !!!
لا عادت بقاياكِ تعني لي !!!
وصدكِ حان الآن ووجبَ !!
هداكِ الله !!!
تَبَّ قلبكِ وذاق ما اقترفَ وما كسبَ !!!
دعيني !! !!
استغفر الله واحمده لما قدّرَ لي !!!
على يديكِ وما كتبَ !!!!
خليل ابراهيم الفلاحطفحل
تعليقات
إرسال تعليق