هذيان /بقلم أسامه الزبيدي
هذيان
***
مرني أَيها البعيد
عانقني بأنفاسك
فلهيبُ الحنين يزيد
زرني حتى لو طيفآ
ذاب قلبي العنيد
زرني ف قليلُك يُكفيني
لاأُريد المزيد
دعنا نعيد
الأمسُ من جديد
نعود للحظه
ولك كل ماتريد
لقائك عيد
أجمل من كل عيد
مابال رسائلك لاتتأتي
فهل تعطل البريد
أم هناك خبر جديد؟
ليتك تعلم ما أُريد
أريدك أنت وأنت وأنت
وغيرك اي شيءٌ لاأُريد..
أسامه الزبيدي..
تعليقات
إرسال تعليق