لماذا أراك/بقلم الشاعرة ناديا السمان
خواطر
لماذا أراك في كل كلماتي
أراك بين أحرفي .
أعلل النفس بالنسيان
وأنت تسكن لحظاتي
وتسكن تفاصيل نقطي .
أعللها بأنك مجرد عابر
في جحيم قلبي
في صمتي
وفي جنوني .
أسجل براءة ذمة
بأنك ما أحتللت أوردتي
وما كنت عاشقة
وما كان أنتظارك لهفة
وموت ودمار .
كاذبة أنا يا ليتك تدري
بأنك حب عمري
وبأنك ثوانيها وفواصلي
وأنك كل أشعاري
لوتعلم لا تبرح
الدقائق بالمرور
إلا تخطر على نفسي
وأدثرك في فؤادي
أخبئك في صفحاتي
وبين سطوري.
وجهك مرسوم في
سفري الطويل
نحو الأحزان
كاذبة أنا إن قلت
سأحاول النسيان .
ناديا السمان
تعليقات
إرسال تعليق