أميرتي بعدك عني/بقلم الطبيب الشاعر عبدو عبد الكريم
أميرتي
بُعدكِ عني
جعلني جدول
بلا ماء
مثل ليل بارد
من ليالي الشتاء
كئيب .. حزين.
الشوق يقتلني
يصيبني بالاعياء
أصبحت مثل
اناءٍ فارغ
من الماء
أحترقُ مثل
شمعة في
الصحراء
بعدكِ عني!!!
يَسرقني من
نفسي ومن
كل الارجاء
يَخطف أنفاسي
ويمنع عني الهواء
أصبحت مثل
شمعة تحترق
وجراحي ينزف
وأنتِ لي
الداء .. والدواء
الشاعر الطبيب عبدو عبدالكريم
٢٩/٨/٢٠٢٠
تعليقات
إرسال تعليق