مابك/بقلم الشاعرة امل أبو الطيب محمد
مابك أيها الياسمين ؟
ماجرالك
ياساحر الطلة
والعين
ماهزى القلب
كهواك
ولا نطق بأجمل من.
حروفك يوما"
ذييك الشفتين !!
أتعب الياسمين من
أيادى العاشقين؟...
يأبي الياسمين
كثرة القاطفين....
ما بال الياسمين
لا عاشق له...
سال دمعه و هو
يُهدى للعاشقين.....
من قال
من كذب
وعلى الياسمين؟؟
قال
إن لاعاشق له
وهناك من يبعث
بالسؤال
ها أنا
ايها الياسمين ؟
ابعث لك مع الطير
المسافر
من العشق
أرتالا"
وأرتال
قلبي يأبى البعد حرام..
فعهد الهوى باليد سلام ..
_____________________بقلمي
أما ابو الطيب محمد
تعليقات
إرسال تعليق