النفس والشيطان/بقلم الشاعر فايز أهل
النفس والشيطان
تبعني يوماً شيطاني
يوسوس ويزين لي ويحاول جاهد طُغياني ،،
..
وراح مُصِر يُزين كل
قبيح ... ولفعل الشر والمنكر .. أراه أغواني ،،
..
فهممت بأن أفعل
المنكر وخطايا ... والنفس تأمرني وتنهاني ،،
..
فالنفس البشرية بسوءٍ
أمارة .. تُجَمِل وتُزين فعل كل قبيح بثواني ،،
..
وتهيئ لي أسباب الشر
تسحبني وراها ... تزين لي أفعال الشيطان ،،
..
فأعود ويصحو ضميري
ويقول حذاري حذاري فإن إله الكون يراني ،،
..
فأعود وأستغفر ربي
وأتوب إليه من شر وساوس شيطان طغاني ،،
وأتوب .. وأأوب إلى
ربي عساه يقبلني ويعفو ... ويكفر عصياني ،،
فإلهي رب التوابين إن
عُدت إليه يقبلني .... ويطرد عني شيطاني ،،
فايز أهل
تعليقات
إرسال تعليق