لا تعاتب الضمائر/بقلم الشاعرة زهرة جاسم
لاتعاتب الضمائر
ماتت اشتروا الاديان
يتكلمون عن الحقوق
والكرامة ووووهم
عدمواااااالانسانية
والانسان
لاتعاتب ياصغيري
كلنا الم ونعيش
بصمت لا نعاتب أوثان
لاعتاب ياصغيري
لمن لايملك الوجدان
طال الانتظار
ومحزن صمت الصغار
في سر وعلانية نقول
الا يكفي ظلم
الا تهون مايقال عنها
الاقدار الاقدار
الا ترى
الضمائر حالة الاخيار
مات الانسان بداخلنا
ويقولون
عاجل عاجل عاجل
وتتكرر الاخبار
يعيش الوطن واهله بسلام
كذبة كبيرةةةةةةةةة
كل يوم عاجل
والعاجل رايته
في بلدي كذبة
العاجل ياسادة الدمار ???
تعليقات
إرسال تعليق