د... حازم حازم الطائي. العراق. //لماذا ولماذا ياحبيبي//
//لماذا ولماذا ياحبيبي//
٢٤ /٢ /٢٠٢٠
لماذا ياحبيبي تتجافى قلوبنا.
فراقا وبعدا كلما حاولت.
أقرب منك وقلبك وحبك.
وعشقك.
لماذا آآه ياحبيبي.
وأنا من زرعت لك الدرب.
عطورا ونرجسا وريحانا.
وأنت من كنت تعتب علي.
في أوهام وسهام ردك.
وتجافيني وتصد في قلبك.
وحين كنت أهمس لك بآهات.
وأحلام دموع عيوني.
كنت توافيني بالجفاء.
والصدود بكل برودي.
فلماذا ياحبيبي تتجافى.
قلوبنا فراقا وبعدا.
كلما حاولت أقرب منك.
فآآآه منك ياحبيبي وآآه.
وقلبك ونارك وبعدك وفراقك.
لكن آآه لكن إللي محيرني.
فيك حين تلقاني تدعوني.
حبيبي آياحبيبي.
وتأخذني بأحر العناق.
وشهد القبﻻت على الخدود.
وبأعذب كﻻم الحب والهوى.
والغزل وبالورود.
وحين أبعد عنك ولو لثوان.
ترجع من ثان تجافيني.
فتتساقط غصبا عني زخات.
دموع عيوني في هواك.
ويقتلني فيك الجحود.
فلماذا ولماذا ياحبيبي.
وأنا من حبيتك وعشقتك.
ياحبيبي.
وتتجافى قلوبنا فراقا وبعدا.
وكلما أحاول أقرب منك.
لتكون معاي وسط قلبي.
آآه ونظر عيوني.
وإبتسامة شفاهي.
لكل العمر ياحبيبي آياحبيبي.
إنت من تبعد عني ياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

تعليقات
إرسال تعليق