طبع محبب/ بقلم الشاعر محمد طه وليد
**** طبع محبب****
من عبير محبتي فاح النسيم
واليكم سادتي حب عظيم
ما الصبح لولاكم وما إشراقه
فأنتم الروح والرب عليم
لا أطيل الوجد الا في الهوى
فالحب فيكم بارع عبق رخيم
لو كان مني مستطاع جامع
للورد أهديكم حياة تستديم
من كل حرف لائق اندي به
طيب السمع في القلب يقيم
ماهي الآهات الا عطرها
والعافية مابيننا رب حكيم
محمد طه وليد
اللاذقية
تعليقات
إرسال تعليق