اشتاقك يا رفيقي/بقلم الشاعرة سكينه سليمان
اشتاقك يا رفيقي بفيء عشقك الظليل ..
حبك يا صديق دروبي جميل جميل ...
ودربنا الذي مشيناه سوية طويل طويل ...
ودقات قلوبنا تخشى الرحيل ...
دعني اقبّل ذكريات مرت من الزمن الاصيل ....
دعني اتنفس ذرات عطرك العليل ...
أقرأ حروفك المحفورة على جدران قلبي كل ليل ..
يا ربي ان كان هناك حياة بعد الرحيل ....
لا بد ان يكون فارس حبي يده بيدي لنلتقي كل جيل ....
سكينه سليمان سوريا
تعليقات
إرسال تعليق