.. تحية لهذا ___ // بقلم الشاعر عبدالله سكرية

___تحية لهذا الأبيضِ المجنون.. ِ

1_ يا ثلجُ قدْ أصْقَعْتَ أضْلُعَنا ،
 إِهْـمِ ، فَـداكَ الدِّفءُ والجَسَدُ ! _ 

2__ أثلَجْتَ في أصْقاعِنا شُعَبًا ،
يا ربُّ ، لا حِقْدٌ ، ولا حَسَدُ !   

3__ مِـنْ جِـدَّة ٍ اَوْرَيْـتَ شَيْبَـتَها ،
بانَـتْ عَـروسًا زَفَّـها البَـلدُ !                  

4___ لا تَـعْجَبوا مِـنْ أرْضـي إنْ رَقَـصَتْ ،
نَـفْنافُه آتٍ بِما يَعدُ ! ِ 

5___ خـيرٌ وأعـنَابٌ مُـهَـدّلـةٌ ،،
 إفــرَحْ بِـما تَـجني ،ومـا تَجِدُ !
عبد الله سكر ية٠٠

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏