أهلا وسهلا بمن/بقلم الشيخ عدنان صالح
...قصيدة من نظمي فيمن ملكت قلبي في هواها ، تحت عنوان :
《《أهلاً وسهلاً بمن للقلب قد ملكَ》》
١..أهلاً وسهلاً بمن للقلب قد مَلَكَ..
خير السبائك منها درة سبكَ..
٢..قد كان قلبي أجزاءً مبعثرةً..
مثل السماء شتات القلب قد حبَكَ..
٣..سرّت فؤادي لمياءٌ إذِ ابتسمت..
بعد البكاءِ فإنّ القلبَ قد ضحِكَ..
٤..ماخلت قيدَ الهوى ألقاه مفخرةً..
حتى وقعتُ كمصطادٍ بما شُبِكَ..
٥..لمياءُ باهت غواني الأنسِ في ألَقٍ..
صدقاً جمالُكِ في عيني فما شُركَ..
٦..حبي إليكِ قد أضحت مشاعلهُ..
تعلو السحابَ كبدرٍ قد أضا وذُكا..
==============
الشيخ عدنان صالح
==============
تعليقات
إرسال تعليق