في مدرستي/بقلم الشاعر ثابت عبد الله
في مدرستي
مواسم للجمال
ومصا نع
للابطال...
كلّ طفلٍ زهرةٌ
كلّ قلبٍ مصنعٌ
عبّري
عنّا ياشموس
وامطري غيم الحقيقه
من هنا
سار نور من بدورٍ
مشرقا صاغ النبوّه
بقمور
ضوءها والحبّ صديقه
من هنا
كل اغصاني وريقه
كل أزهاري عتيقه
من هنا
سدرة المجد مكاني
ونبيّ في بياني
ملأ الكون وداد
من معانيه الرقيقه
ووفاء
بتّ اصبو لصباح
فيه أشدو....كل
الحان الموسيقا
وجمالي
غاب يزهو في جنان
من ورود وزهور
من نداها
قبّل القلب صديقه
ثابت عبدالله
تعليقات
إرسال تعليق