قلبي و الظنون بقلم ملك الحمود
قلبي والظنون
يا أنت!! علمني كيف
يتنفس الحنين بين الجفون؟؟
وخفايا الروح شاردة الأوقات..
تعلمتُ منك تجاوز الإشارات...
بين أغصان الخمائل..وقصة..نجمة..
تموج..وتموج..في صدر الظلام...
يا أنت!! علمني كيف يدق الشوق؟؟
وتتلاقى الدموع درب السكون..
ها أنا اتذوق ضوءك..
أهمس للشهب كل مساء..
حاضري كُتب في سكرة إبتسامة...
غامضة..صامتة..خلف ستائر الظلام..
هناك قرب الدار !! بعمق القلب...
هديل حمام..رفيف عصافير..ضياع
حروفي بين أرصفة الياسمين..
الحيرة تراقصني ..ترافقني..اغشى الاقتراب..لالملم اللؤلؤ..والمرجان..
من بين ستائر كانون...
بقلمي ملك الحمود
تعليقات
إرسال تعليق