كنا جنينين/بقلم الشاعر حسام الدين ريشر

كنا جنينين
في رحم الأشواق
توأمان
فتناغينا
لما ربط الحب بين قلبينا
بحبله السُرِيُ والسامي
ووُلِدنا في شهر الغرام
في يومه الثاني
لكنه سجل الميلاد
في يومه السابع
تيمنا
بالفاتحة والسبع المثانى
فقرأناها معا وتعاهدنا
على ثلاثية الحب المقدسة
( الحب والاخلاص والوفاء )
حتى التفاني

وتعانقت روحانا في تداني
بينما النجوم تبارك لنا
والقمر يُطل علينا
من برجه العالي !

 ( حسام الدين ريشو )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏