عندما أحببتك بقلم الأستاذة آسيا خليل
عندما أحببتك
فاض بي
الشوق
وأرهقني
الحنين !!!!!
فبين كل
نبضة
ونبضة
اشواق
تلتهب لا تهدأ
ولا تلين !!!!!!
فماذا دهاك
ياقلبي
هل اعتراك
خفقان
اللهفة
وهل في عيونك
لم يبق سوى
الأنين !!!!!
أنفاسي تتعالى
وبين كل زفرة
وزفرة ٱهات
وأنين !!!!!!؛
فمتى يا قلب
يكون لقاؤنا
ويخف عنك
عذابك
والحنين !!!!!!
ٱسيا خليل
تعليقات
إرسال تعليق