إحساس/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏عمار ‏يزبك ‏

إحساس ‏💕💕💕💕💕من قلام الكحل لأجل عينك شو انبرىوالعطر من عطرك خوابيه اشترىبعتقلك ورود الدني خوابي شعرحتى يقولوا الناس أني عنترهولما مشيتي فوق عرش المملكه/يمتل القمر والناس عم توقف لكيشفتك أنا تخرسن على لساني الحكيأخضرت البيدا من مرقتي والثرىمتل النسيم بتمرقي بين الوروديصير الورد بالعطر نسماتوا تجودبدي وعد أنك تصوني هالعهودتا دوبك بالقلب أطيب سكرهبعتقلك ورود الدني خوابي شعرحتى يقولوا الناس أسمي عنتره💖💖💖 ‎بقلمي،، عمار يزبك،،

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏