أنا قطار الود و الحب بقلم الشاعر المستشار القاضيى يحيى محمد منور الكباري
أنا قطار الود والحب أنا الفأل.
الحسن
منطلق بالحب أزرع الخير
وأكنس الحزن
ببسمتي أضاحك الورود وأدفن
المحن
بالحب ادفع الخطوب وأرسم
عشق وطن
حبناقطارنا نصنع به المنى
بمنتهى الفنن
نطهر الدروب والقلوب والعقول
من الدرن
الحب هو الشفاء من كل شك و
سؤ ظن
هو النقاء والشفاء من كل داء
وإحن
الحب يجعل الحياة سلوى
و من
حبنا اقطارنا يحملنا لكل فعل
مؤتمن
هيابه بحبنا نحلق نسابق
الزمن
وأنت أنت ياصرحنا قطارنا
بالسر والعلن
بنهجك ياصرحنانملأ.الحياة
حب. وفن
قاداتنا اعضاءنا أقلامنا بالحرف
تسحق المحن
وتصرع الجهل و الأمراض والفقر
والخون
تعليقات
إرسال تعليق