ساكن بقلبي/بقلم الشاعر عمار يزبك
ساكن بقلبي جرح ما ممكن يطيب
وبعدها تعلمت من غدر القريب
وبيسألوني ليش بنفخ عاللبن
خايف لأنو بيوم، كاويني الحليب
ظنيت أنك للعمر نسمة هوى
وظنيت أنك للجرح مرهم دوااا
وحلمت أنك للقلب روح وغِوى
تاريك جرح، وما كنت عمرك طبيب
وبتسألوني ليش بنفخ عاللبن
خايف لأنو بيوم، كاويني الحليب
😔😔😔. بقلمي،، عمّار يزبك،،. 😔😔😔
تعليقات
إرسال تعليق