قلمي/بقلم الشاعرة ‏آمنة ‏بورديم ‏

.......قلمي......
أيام وانا اترجاه قلمي...
 ابى ....  استعصى واستكبر.......
تحايلت عليه..... 
ان نخط  ونكتب  ...
اشتقت  اليه ....
اشتقت   لزف التحايا...
للأصدقاء....الزملاء  والزميلات.....
 ازف لهم عبارات الشكر.....والود 
نعم ...  لهم ارسلها  عبرالصفحات....
استكبر وجفى ولم يرد ...
لكني اجبرته...
وقلت ما هذا العناد.....
هيا ....
لنرسل لهم  اجمل السلامات...
ونخبرهم...
انهم دوما في القلب....
لهم مكانات...
نعايد عليهم....
 نقول ينعاد العيد عليكم ....
بالأمن والخير  والمعافات..
سلام لكم اصدقاء الحرف.....
سلام لكم اخوان واهل واحباب...
سلام لكم وتحيات...
من القلب وشكرا.... 
لك قلمي على هذه العبارات.

بقلمي.....الاستاذة آمنة بورديم....الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القدر/بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

رحم اليتم // بقلم الشاعرة سجراري بدرة رحمة

ذكريات ‏الماضي/ ‏بقلم ‏الشاعر ‏علي ‏بدر ‏سليمان ‏